أقامت  الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في حلب حفلاً تأبينياً للرفيق الشهيد عبد الرحمن السمان ( أبو زهير ) مساء يوم 6 / 7/ 2020 بمشاركة ممثلي الفصائل الفلسطينية وشعبة الشهيد تيسير الحلبي لحزب البعث العربي الإشتراكي والرفاق في قيادة الجبهة الديمقراطية في حلب وذوي الشهيد وصف واسع من الشخصيات والفعاليات الإجتماعية والسياسية والتربوية والثقافية .

بدء الحفل بالوقوف دقيقة تحية لأرواح الشهداء .

كلمة حزب البعث العربي الإشتراكي ألقاها الرفيق محمد أبو حسان عضو قيادة شعبة الشهيد تيسير الحلبي تناول فيها مناقب الشهيد ودوره النضالي والنقابي .

كلمة آل الشهيد ألقاها الرفيق محمد سعيد شعبان أبو السعيد تحدث فيها عن علاقته بالشهيد وسنوات النضال الطويلة المشتركة التي قضياها معاً والمسيرة النضالية في الجبهة الديمقراطية .

كلمة الفصائل الفلسطينية ألقاها الرفيق أنس الدربي أمين منطقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة مشيراً إلى الدور النضالي للشهيد والذي تعلم منه الكثيرين وصلابته النضالية ودوره الإجتماعي على صعيد المخيم .

وتخلل التأبين كلمة للأخوة في حركة التحرير الوطني الفلسطيني / فتح وكلمة للرفاق في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني حيت الكلمات الشهداء وأشادت بالدور النضالي للشهيد أبو زهير.

كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ألقاها الرفيق حسين الشويخ عضو قيادة الجبهة في سوريا تقدم بأحر التعازي لآل الشهيد وأشار إلى كوكبة من الشهداء الذين مضوا على درب الثورة



من أجل فلسطين وعاصمتها القدس , وعاهد بالإستمرار بالنضال وفاء للشهداء وطالب بضرورة وحدة الموقف الفلسطيني وإنهاء الإنقسام لإسقاط مشاريع الضم الصهيونية وصفقة ترامب – نتيناهو التي تستهدف تصفية القضية والحقوق الوطنية انطلاقاً من تطبيق قرارات المجلس المركزي والمجلس الوطني , وإعادة تفعيل وتطوير مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني .